زواج 5 شيوخ من 7 فنانات

نرصد فى التقرير التالى ارتباط اسم كثير من الفنانات بعدد من الشيوخ، أبرزهم شادية والشيخ الشعراوى، ندى عادل والشيخ محمد حسان، صفاء أبو السعود والشيخ صالح كامل، الشيخ خالد بن عبد العزيز آل سعود وثلاث فنانات وسما المصرى والنائب السلفى أنور البلكيمى.

جمعت الصدفة بين شادية والشيخ الشعراوى فى مكة المكرمة، حينما نزلت شادية من«الأسانسير»، ثم تكرر اللقاء في الحسين حنيما قررت شادية الاعتزال وعند تكرار اللقاءات سأله أحدهم عن حقيقة شائعة واجهما، فرد الشعراوى قائلاً: « زواجى من شادية شرف لا أدعيه!».
تداولت بعض المواقع أخبارًا تفيد بزواج الفنانة الشابة ندى عادل سرًا من الداعية الإسلامى محمد حسان، حتى خرجت الفنانة الشابة ونفت تلك الأخبار.
كان زواج الفنانة صفاء أبو السعود من رجل الأعمال الشيخ صالح كامل «صاحب قنوات ART» الفضائية، نقطة تحول فى حياتها، فاتجهت إلى العمل الإعلامى.
جمع رجل الأعمال والشيخ السعودى خالد بن عبدالعزيز آل سعود بين ثلاث فنانات، وهن سهير رمزى والفنانة صباح والفنانة شمس البارودى.

قنبلة من العيال الثقيل فجرتها الفنانة الاستعراضية المثيرة للجدل دائمًا سما المصرى، بزواجها من النائب السلفى فى البرلمان أنور البلكيمى.