صور أحرجت الفنانات أمام جمهورهن

حورية فرغلي

تتعرض دومًا الفنانة حورية فرغلي للسخرية من شكلها بعد خوضها عددًا من عمليات التجميل، وكانت تلتزم الصمت دومًا، لكن هذه المرة كانت مختلفة، وردت حورية على من يسخرون بها برد قاسٍ قائلة «اللي مش عاجبه شكلي يكلم ربنا»، بعد نشرها صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيلمها الجديد اشتباك ليعلق متابعوها على الصورة بكم هائل من السخرية والشتائم بعد أن تغير شكلها. 



إنجي وجدان 

تعرضت الفنانة إنجي وجدان للسخرية من شكلها بعد زيادة وزنها عقب الحمل والولادة، وردت على كل الساخرين منها بثقة كبيرة، بنشر صورة عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك" لتؤكد أن كلامهم لا يفرق معها، ولا تهتم به، فما تهتم به هو التعليق على شخصيتها وليس جسمها: "الصورة ديه (مع إنها مش أحسن صورة ليا الفترة ديه) إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي. ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت. اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس إللي عمالة تعلق. أنا واحدة حملت وخلفت. وتخنت في الحمل جامد. عادي إيه المشكلة؟ وبعدين أنا حرة. وحابة نفسي في أي شكل. أنا ممكن يفرق معايا الناس إللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لأ ولا يفرق معايا. وبعدين هو كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟ إيه السخافة ديه". واختتمت رسالتها موجهة كلامها لكل الفتيات تطالبهن بالاستمتاع بحياتهن دون الالتفات للتعليقات على أجسادهن أو أشكالهن: "وديه رسالة لكل بنت، أنت جميلة زي ما أنت كده. وإللي مش عاجبه يتفلق. استمتعي بحياتك الواحدة بتعيش مرة واحدة بس". 



ياسمين رئيس

نظرًا للشبه الكبير الذي يجمعها بلاعب النادي الأهلي عمرو جمال، تعرضت الفنانة ياسمين رئيس للسخرية عارمة من شكلها، وازدادت حدة هذه التعليقات، بعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، والتي انتهت بالتعادل، ووصف الكثير من النشطاء أداء جمال بها بالسيئ. وردت "ياسمين" على هذه السخرية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "عمرو جمال شكله عامل مصيبه.. ليه كده يا عمرو؟". 



إليسا

سيل من الانتقادات والسخرية كان من نصيب الفنانة إليسا أيضًا بعد نشرها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، صحبة إحدى صديقاتها المقربات على أحد الشواطئ، وتهكم عليها عدد كبير من جمهورها، مؤكدين أن إطلالتها سيئة وغير موفقة على الإطلاق، بينما عبر آخرون عن عدم إعجابهم بالصورة ببعض الكلمات الصادمة. 



نوال الزغبي

نشرت الفنانة نوال الزغبي أيضًا صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، ظهررت فيها بملامح مختلفة تمامًا عن شكلها الحقيقي وخاصة في شكل فمها وأنفها، مما عرضها للسخرية من قبل الجمهور، وعلقوا عليها تعليقات حادة مثل: "من فى الصور؟"، بينما جاء تعليق آخر وهو "شكلها تغير"، إضافة إلى عدد آخر من العبارات التى هاجمت نوال. 



أصالة 

تعرضت الفنانة السورية أصالة لهجوم كبير من قبل جمهورها بعد نشرها صورة جديدة على "انستجرام" أثارت جدلاً كبيرًا بين متابعيها، بعد ظهورها بصندل أهدته لها صديقتها الفنانة أنغام وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "الصندل اللي جابتلي ياه نغومه الغالية ريحتو كاندي ومريح، صباحك فل صديقتي أنغام". وما إن نشرت الصورة حتى انهالت التعليقات بسبب ظهور الشعر على قدميها، حيث انتقد متابعوها هذا الأمر. 



أحلام

على الرغم من حرص المطربة الإماراتية أحلام، بإطلالتها المثيرة للجدل بإكسسوارتها وفساتينها التي تحرص على شرائها من أكبر بيوت الأزياء، لكن ظهوها متعرقة أسفل ذراعيها، وتعلق على غناء المشتركة السورية فرح يوسف، في أخر حلقات برنامج المسابقات "أراب أيدول"، أثار حفيظة  كارهيها لهجومها. وكانت أحلام ترتدي فستانًا ضيقًا باللون الرمادي، ويبدو أنها انفعلت وأخذت تتحدث للمشتركين، ولكن لسوء الحظ التقطت الكاميرات لحظات تحرك يدها التي أظهرت تعرقها بشدة.