فنانات تزوجن بلاعبي كرة القدم

بدأ التعارف بين لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف في بداية الألفينات بعدما فسخ لاعب الزمالك السابق، محمد عبد المنصف، خطوبته من ابنة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عزمي مجاهد.
والتقى الثنائي لأول مرة عن طريق صديق مشترك، وهو المخرج أشرف فايق، ومن خلال تبادلهما الحديث تبادلا الحديث أبدت "لقاء" رغبتها في تعلم التنس، فأشرف "منصف" على هذه المهمة باقتدار أدت في النهاية إلى إعلان خطبتهما في 2003.
وكان الثنائي الأغرب في عالمي الفن والرياضة هو خطوبة لاعب الزمالك مدحت عبد الهادي والفنانة شمس في 2005، حيث هاجمت الصحف الطرفين عندما شوهدوا في حالة انسجام، مما تسبب في إحراجهم،  وبعد فترة قصيرة أعلنوا خطبتهم.
لكن الخطبة لن تدم طويلًا بسبب رفض الفنانة شمس ترك عالم الفن على الرغم من موافقة عبد الهادي في بداية علاقتهما على عملها.
وبعد فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية عام 2008، انتشرت شائعات حول علاقة تجمع الفنانة مي عز الدين ولاعب المنتخب في ذلك الوقت، محمد زيدان، وبعد فترة من تطور الشائعات أعلن الثنائي خطبتهما رسميًا.
وبعد فترة ليست طويلة تم فسخ الخطوبة دون معرفة الأسباب، في حين ظهر "زيدان" برفقة فتاة دنماركية قال إنها صديقته وأنها حاملًا بابنه.
في 2010 وأثناء إقامة مباراة الأهلي وشبيبة القبائل، ظهر عماد متعب برفقة ملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم، علنًا لأول مرة بعد فترة كبيرة من الشائعات التي ترددت حول وجود علاقة عاطفية بينهما أدت إلى إنهاء "متعب" احترافه في بلجيكا والعودة إلى مصر.
وأثار ذلك الموقف جدلًا كبيرًا حول علاقة اللاعب بـ"يارا" التي دخلت عالم التمثيل بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2008، من خلال دورها في فيلم "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف.
وبعد فترة من الشائعات أعلن "متعب" خطبته رسميًا على "يارا" في حفل عائلي، ثم أقاما حفل زفاف وُصف بـ"الأسطوري" في 2012.