معقدة عاطفيًا و«بتمثل بمزاجها».. صور 10 معلومات عن «أم ريتاج»


لعبت الصدفة في حياتها دورين، أحدهما كان سببًا لمعرفتنا بها كممثلة شابة، في أدوار مثل "نيجار" بمسلسل "حضرة المتهم أبي"، والآخر تسبب في دخولها قفص الزوجية، التي هربت منه، بعد جولات صراع عديدة مع زوجها "المخادع"، على حد قولها، ونستعرض لكم 10 معلومات عن الفنانة الشابة إيمان العاصي.


1- وُلدت في 28 أغسطس من عام 1985م، وترتيبها الثالث بين أخوتها، حيث يسبقها ولد وبنت، ويليها بنتان. 
2- قالت على قناة "سي بي سي"، أنها كانت تهرب من أوتوبيس المدرسة، لركوب "المترو" التي كانت تحبه كثيرًا كوسيلة مواصلات.


3- درست إدارة الأعمال، ودخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة بعد أن أعجب بوجهها أحد المصورين، فطلب نشر صورتها على غلاف إحدى المجلات، وهو ما حدث بالفعل، ليشاهدها المخرج "خالد بهجت"، ويرشحها لأحد أدوار مسلسل "أمس لا يموت"، مع الفنانة رغدة والفنان رياض الخولي.
4- امتنعت عن قبول أداء أي أدوار لمدة عامين بعد مسلسلها الأول، لأنها لا تستطيع التقيد بالتزامات التصوير لمدة طويلة، فهي تعشق البيت والحياة الأسرية.
5- وفي 2005 شاركت إيمان في مسلسل (أحلام في البوابة) مع الفنانة سميرة أحمد.


6- لم تقبل العاصي في بداية الأمر الاشتراك في مسلسل (حضرة المتهم أبي)، لأنها لا تريد لعب الأدوار الرومانسية، لكن الفنان الراحل نور الشريف أقنعها بأداء الدور، وتمسك بها.

7- في عام 2006 اتخذت خطوة جريئة وارتدت الحجاب، وقررت الابتعاد عن الأضواء، لكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها لأنها (لم تحصن نفسها) من المغريات.


8- الفنانة الشابة فاجأت جمهورها باعتزال الفن بعد الزواج من رجل الأعمال (نبيل سمير)، رغم أنها كانت في أوج تألقها، ولكنها صدمت الجمهور بطلاقها بعد أقل من شهرين، لأنها تبينت حقيقة زوجها (المخادع).
9- اعترفت إيمان أن زوجها قام باختطافها وتعذيبها في فيلته، ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع، وهي في فترة حملها، لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة لصالحه، وكذا التنازل عن جميع المحاضر المقدمة ضده من جانبها، ووطلب نصف مليون جنيه من أسرتها، لكن الأمر انتهى بالطلاق داخل قسم الشرطة، وتنازل الطرفان عن جميع المحاضر المتبادلة.


10- أنجبت طفلتها الوحيدة (ريتاج)، وقررت العودة للتمثيل من أجل تأمين مستقبلها، مؤكدة خلال لقائها مع الفنان أحمد آدم على قناة (الحياة) أنها (معقدة) ولا تفكر في الزواج مطلقًا.