شاهد.. معجزة العذراء مريم مع سمية الخشاب وبشرتها لها !!


حلت النجمة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، وتحدثت في عديد من الأمور التى تخص حياتها الفنية والمهنية وكذلك حياتها الشخصية.

وتحدثت سمية للحديث عن الحب في حياتها حيث قالت أنها لا تستطيع أن تعيش بدون الحب، وتمنت سمية الخشاب أن زوجها يبقى اسمه "أبو مريم"، وحين سألتها المقدمة عن سبب اختيارها الاسم قالت:"لقد زارتني مريم العذراء فى الحلم وبشرتني بأنني سوف أنجب بنت اسمها مريم.



وانتقلت المذيعة للحديث عن الحياة الفنية والأدوار الجريئة حيث قالت سمية إنها ترفض تقديم مشاهد جريئة فى الفترة الحالية مثل تلك التي قدمتها في فيلمها "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف، الأمر الذى جعل شلهوب تسألها عن إن كانت تجبر على القيام بمثل تلك المشاهد فردت سمية:" لما بتوقعي العقد بتكوني مسئولة عن توقيعك ده ويجب عليك الالتزام بالعقد".

وعن ارتداء الـ"مايوه" قالت سمية:" أنا أعمل مشاهد جريئة أه بس مش هلبس مايوه"، وحين طلبت منها المقدمة أن تقول رأيها حول ما قاله الناقد السينمائى طارق الشناوي من أنها لا تصلح لدور البطولة المطلقة قالت:" طارق طول الوقت بيشتم كل الناس، وأنا متقبلة رأيه".