صور 10 قصص للفنانين مع «الخيانة».. «أشهرها مأساة غادة عبد الرازق وأنغام»


تعرضت أغلب نجمات الوسط الفني للخيانة على الرغم من زواجهن عن قصص حب، لكن عين الرجل لا ترى امرأة واحدة، وقد أدت أغلب الخيانات إلى الانفصال سواء تبعته فضيحة أو انتهى بهدوء.

بعض النجمات نشرت أخبارهن حول تعرضهن للخيانة ولم ينكرن ذلك، ولكن لم يفصحن عن التفاصيل، وكانت من ضمنهن الراقصة دينا التي اعتبرت الزوج الخائن هو رجل لديه نقص، ويسقط من نظرها.

كانت البداية مع الفنانة صباح التي أصبحت تعيسة في حياتها نتيجة تعرضها للخيانة مرات عديدة، بالإضافة غلى تحية كاريوكا التي خانها الفنان رشدي أباظة، الأمر الذي أدى إلى طلاقهما.



سامحت الفنانة اصالة نصري زوجها السابق أيمن الذهبي عن خياناته المتكررة على الرغم من اعترافه به، إلا أنه لم يستغل مسامحتها، الأمر الذي أدى إلى الانفصال.



وكانت الخيانة السبب وراء انفصال رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار بعد أن اتهمته بخيانتها مع الخادمة، ولكنّها تجاوزت الخيانة وأصبحت صديقة لمختار الذي وقف بجوارها في أزمتها مع كريم الشبراوي.




أما بشرى فقالت إن الخيانة تأتي في مرحلة من الزواج، وبعد سنين، مشيرة إلى أنها على استعداد تام لمواجهة هذه المرحلة والتصدي للعقبات، لأنه لا مفرّ من أن يعيش زوجها علاقات عابرة في مرحلة ما.