20 صورة لمشاهير عرب غدروا بزوجاتهم: أحدهم قبّل حذائها لتسامحه !!


عادة ما تُثار أحاديث الخيانة الزوجية في حياة الفنانين مما يُشكل صدمة كبيرة لجمهورهم الذي قد يكون يراهم عبر الشاشات بصورة مغايرة، ونستعرض في هذا التقرير التالي أبرز الفنانين العرب الذين خانوا زوجاتهم.

يُكن الفنان المصري حسن كامي محبة كبيرة لزوجته الراحلة؛ حيث يُشير إلى أنها دائما ماكانت تساعده، واعترف حسن كامي في أحد حواراته الصحفية إنه خانها مرة وهو الأمر الذي أغضبها وأبكاها قبل أن يُقبل حذائها لمصالحتها، ويُبدي حسن كامي ندمه على خيانته لزوجته.



اعترف الفنان السوري يزن السيد بخيانته لزوجته قبل أن يتوقف عن الأمر ولكن تسبب ذلك في انفصالهما، واعتذر يزن من زوجته خلال تلك الحلقة التليفزيونية التي ظهر بها، مشيراً إلى إنه سيسعى لعودتهما مرة أخرى وهو ما تم بالفعل.



قال الفنان المصري عزت أبو عوف، خلال حلوله ضيفاً في أحد البرامج إنه خان زوجته فاطيما أكثر من مرة، وأشار عزت أبو عوف إلى إنها كانت تُصاب بانهيار عصبي عند اعترافه لها بذلك ولكنها كانت تخبره أنها لن تطلب الطلاق لتحافظ على أبنائهم، وبعد وفاة فاطيما مؤخراً تزوّج عزت أبو عوف من وكيلة أعماله.



اعترف الفنان المصري سمير غانم في أحد لقائته التليفزيونية بخيانته لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز أكثر من مرة، ويُشير سمير غانم إن أكثر ما يُعجبه في المرأة هو أنوثتها، منوهاً إلى أنه تزوج من صومالية في بداية حياته الفنية، وأوضح سمير غانم إنه كان ينصح دلال بعدم الزواج منه لفارق السن بينهما ولكنه أحبها وهي أحببته وساعدا بعضهما البعض.



خان الفنان السوري تيم حسن زوجته الفنانة ديما بياعة وما صعب من الأمر هو خيانتها مع أقرب صديقاتها الفنانة نسرين طافش، وقالت الفنانة السورية، ديما بياعة، خلال إحدى لقائتها التليفزيونية، "تيم خانني كثيراً وكنت أسامحه ولكن ما شكل صدمة كبرى خيانته لي مع أقرب صديقاتي"، وكان تيم حسن قد تزوّج ديما بياعة عام 2002 قبل أن يُطلقها عام 2012 بسبب خيانته لها، وتُعد الإعلامية وفاء الكيلاني هي زوجة تيم حسن الحالية.



يعترف الفنان المصري فاروق الفيشاوي بكثرة علاقاته العاطفية وزيجاته، وأوضح فاروق الفيشاوي ـ في تصريحات تليفزيونية له ـ أن نزواته تسببت في طلاقه من الفنانة المصرية سمية الألفي والدة ابنه أحمد، ويُشدد الفنان المصري في لقائته أنه لا يستطع البقاء دون امرأة.



اعترف الفنان السوري مكسيم خليل بخيانته لزوجته الأولى الفنانة يارا خليل، مبرراً الأمر إلى إنهما تزوجا مبكراً وكان هناك العديد من الضغوطات عليه، وأسفرت تجربته عن ابنه هاني الذي يعتبره أفضل شيء في علاقته مع يارا خليل، ويُشير مكسيم إنه سعيد في زيجته الحالية من الفنانة السورية سوسن أرشيد، منوهاً إلى إنه تعرض للخيانة من زوجته يارا.