شاهد.. مي كساب: «مدعو الوطنية وتحيا مصر أسلوبهم «حقير» وأسوأ من الإخوان»!!


هاجمت الفنانة مي كساب، من وصفتهم بأنهم «مدعو الوطنية وتحيا مصر وجراد تويتر»، مؤكدة أن أسلوبهم في النقاش «حقير وأسوأ من أيام جراد الثورة وجراد الإخوان»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

«من يدعو الوطنيه وتحيا مصر جراد تويتر أسلوبكم في النقاش حقير أسوأ من ايام جراد الثوره وجراد الاخوان ارحمنا يارب»

جاءت تدوينة مي، الهجومية، على خلفية تغريدة أخرى سابقة تحدثت فيها عن عدم إدراك الحكومات العربية لأهمية الفنان وبخس قيمته، قائله: "الفنان ثروة قوميه مهدرة، وكل فناني الوطن العربي دون استثناء نتاج جهود ذاتية فردية، ولا توجد مؤسسات تعمل على بناء الفنان.. صلو على النبي".



وقوبلت التدوينة، بتعليقات هجومية كبيرة على الفنانة مي كساب، من المتابعين لصفحتها على تويتر، رافضة لوجهة نظرها، وبعضها حملت في طياتها إهانات لشخصها ولزوجها مغني المهرجانات الشعبية أوكا، إذ ربطوا حديثها عن فيمة الفنان المهدرة، باتخاذها موقف دفاعي عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد قرار نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء وتحويلها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر. 

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارًا بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي «أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر».

وأوضح البيان، أن قرارها جاء بناء على «ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».