شاهد.. مفاجأة يكشفها عمرو مصطفى عن شيرين في أزمتها !


علق الملحن عمرو مصطفى على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب المعروفة باسم "بلهارسيا النيل"، وذلك من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها "العاصمة".

وقال عمرو مصطفى عن شيرين عبد الوهاب أنها "صعبت عليه"، مؤكداً أن البعض ربما يصدم من تعاطفه معها في أزمتها لأنهم كانوا منتظرين كلمات قوية ضدها، إلا أنه تراجع عن هجومه عليها لأنها في موقف صعب وتم تضخيمه.

وأضاف عمرو مصطفى: "أنه لا ينكر أنه انفعل بمجرد مشاهدته لفيديو سخريتها من مياه النيل، وغرد على تويتر مطالباً بوقف إذاعة أغنية "مشربتش من نيلها" على أن يغنيها مطرباً آخر، إلا أنه هدأ بعد قرأته لبيان اعتذارها بخلاف معرفته أن هناك من تربص بها وعرض هذا الفيديو بعد 10 شهور من الحفل، شعر أنها تتعرض للظلم وهو لا يحب أن يشارك فيه".



وشدد عمرو مصطفى على أنه لن يعمل مع شيرين عبد الوهاب مجدداً، لأن حدث بينهما شرخ في العلاقة، ولا يمكن أن تنقل احساسه بعد توتر علاقتهما، لهذا لم يتعامل معها في المستقبل.

وطلب عمرو مصطفى من شيرين عبد الوهاب أن تتوقف عن التحدث في البرامج التليفزيونية أو على المسرح، طالما أنها لا تستطيع التحكم في كلماتها، مضيفاً أنه كان يعاني من هذه النقطة وبسببها انزعج عدد من الفنانين منه، لهذا قرر عدم الظهور في أي برنامج.